الاقليم والعالماليمندراسات وتحليلات

مراقبون : برنامج التنمية والاعمار السعودية برنامج وهمي لنهب الاموال باسم عدن واليمن

سخرت الاوساط الشعبية في عدن ومحافظات الجنوب المحررة مما يسمى البرنامج السعودي لتنمية واعادة اعمار اليمن الذي اعلن انه قام بمساعدة اهالي وسكان عدن من كارثة الامطار التي وقعت قبل يومين.

 

وقال سكان بعدن انهم لا يزالوا عالقون وبدون اي سكن بعد تهدم منازلهم ولم يجدوا حتى خيام ولم يسمعوا عن اي جسر جوي من قبل البرنامج السعودي للتنمية والاعمار .فضلا ن برنامج كهذا يفترض به ان يقوم بمشاريع بنية تحتية استراتيجية بعدن والمحافظات المحررة حتى يتم تفادي انهيار الاوضاع الخدمية بعدن والتي تضربها انهيارات في كافة الخدمات واولها الكهرباء دون ان يقدم برنامج السعودية اي شي.

 

واكد مراقبون ان ما يسمى برنامج الاعمار السعودي مجرد برنامج وهمي يقوم عليه مجموعة من السعوديين واليمنيين المرتبطين بحزب الاصلاح الاخواني وجميعهم ينهبون الاموال باسم برنامج اعمار اليمن دون ان يلتمس المواطن منهم اي شي.

 

وقالوا ان قمة المهزلة ان يعلن البرنامج السعودي في قنوات الاخبار انه قام بانقاذ عدن من الكارثة فيما شوارع عدن لا تزال مغلقة والمنازل ممتلئة بالمياه والتراب بعد ومشاهد الكارثة بعدن تدمي القلب.

 

مؤكدين ان الانحطاط بعينة يظهر اليوم في اعلان برنامج الاعمار السعودية واعلان الحكومة تجاه كارثة عدن الاي لا يزال فيها المواطنين لم يجدوت خيام للنوم فيها واسرهم في ظل صمت حكومي وعدم برنامج الاعمار من تقديم اي شيء يلمسه المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى