أختيار المحرراليمن

شركة الإنما للصرافة مماطلة في صرف رواتب الجنود ورشاوي كبيرة تتلقاها لجان الصرف من قيادات الألوية

شكى الكثير من الجنود الجنوبين من فساد لجان صرف الرواتب التابعة لشركة الإنماء للصرافة والتي تقوم بصرف رواتب الجنود الجنوبين في ألوية الدعم والإسناد وألوية المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

الجنود شكوا تماطل وتلاعب شركة إلانما للصرافة في صرف رواتبهم وتلقي اللجان المشكلة من الشركة بصرف الرواتب لرشاوي كبيرة من قيادات الألوية للإتفاق معهم برفع كشوفات غياب جديدة غير التي رفعت من ألوية الدعم والإسناد ليتحصل قائد اللواء على مبالغ طائلة جراء الخصومات المجحفة بحق الجنود.

 

مصادر لجنود جنوبين في بعض الألوية يؤكدون قيام قيادات الألوية باستضافة لجنة صرف الرواتب من شركة الإنماء للصرافة ليومين أو ثلاث لرفع كشوفات أخرى غير التي نزلت بها اللجنة تشمل خصومات وغيابات ظالمة بحق الجنود مقابل تلقي اللجان لرشاوي تدفع لهم من تلك القيادات مما يتسبب في تأخير عملية الصرف فوق المدة التي ينتظرها الجنود لأشهر دون رواتب .

 

الجنود حملوا الجهات المعنية في قيادة التحالف العربي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة ألوية الدعم والإسناد مسؤولية هذا المخطط القذر الذي تقدم عليه شركة الإنماء للصرافة ووقف الفساد الكبير للجانها مطالبين بسرعة تغيير التعاقد مع شركات صرافة أخرى نزيهة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى