أختيار المحرراليمن

أبين .. مدير الأمن يطلق تهديدات واضحة ضد السعودية والإمارات

هدد مدير أمن أبين أبو مشعل الكازمي من وصفها بالدول الصغرى، في إشارة لدول التحالف “السعودية والإمارات” بأنه سيتم تمريغ أنوفها في أرض الوطن وفي أرض أبين مثلما مرغت أنف بريطانيا العظمى بعد ثورة 14 اكتوبر.

وقال الكازمي في خطاب ميداني أمام جمع من الأمنيين في أبين، بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر الـ57، إنهم في خضم الاحتفال بأعياد ثورة 14 اكتوبر التي حطمت أحلام بريطانيا العظمى، وأضاف “ونقول للدول الصغرى الطامعة في هذا البلد ستتحطم أحلامكم مثلما تحطمت أحلام بريطانيا على أرض هذا الوطن وعلى أرض محافظة أبين وستمرغ أنوفكم وأنوف عملائكم وكل من يريد لهذا البلد أن يعيش تحت الوصاية أو الإذلال”، مؤكداً بأن ذلك لن يحدث مادام وفيهم دم وقلب ينبض وما داموا على قيد الحياة.

وأكد الكازمي مكرراً تهديداته بالقول “اليوم نكرر ونوصل صوتنا لكل الدول أنها لن تنال من هذا الوطن ولن تأخذ منه إلا بما يريده أبناؤه مهما انجر الآخرون ومهما باعوا أوطانهم فلن يتم أي أمر إلا بما يريده هذا الشعب وتحت حماية قواته العسكرية والأمنية”.

ويعد هذا أبرز تهديد يطلقه قائد أمني بحكومة هادي في المناطق الجنوبية التي يسيطر عليها التحالف السعودي الإماراتي.

وتشهد أبين منذ أشهر توترات عسكرية بين قوات هادي المحسوبة على حزب الإصلاح المدعوم من تركيا وقطر، وقوات المجلس الانتقالي الجنوبي الموالية للإمارات والمدعومة من السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى