اليمن

الصندوق الاجتماعي للتنمية يعتزم تنفيذ حزمة من المشاريع في المهرة

يعتزم الصندوق الاجتماعي للتنمية، تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية في المهرة، يجرى التحضير لها بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وخلال لقاء أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر ومعه وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، مع مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية الدكتور عوض لقصم، جرى مناقشة أنشطة ومشاريع الصندوق وإمكانية رفد المحافظة بالمزيد من المشاريع الخدمية والتنموية.

 

واستعرض اللقاء -أهم احتياجات المحافظة من مشاريع خدمية على مستوى المديريات في ظل اهتمام الصندوق باحتوائها ضمن خطة وبرنامج تدخلاته للعام الجديد 2020م .

 

وثمّن نيمر الدور الذي يضطلع به الصندوق الإجتماعي للتنمية من تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات الخدمية والتنموية بالمحافظة والتي من شأنها تسهم في تطوير مستوى الخدمات الأساسية وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.

 

وأبدت قيادة السلطة المحلية، استعدادهم التعاون وتسهيل مهام وأنشطة الصندوق الاجتماعي بالمحافظة، مطالبةُ قيادة الصندوق لتقديم المزيد من المشاريع ذات أهمية في إطار المحافظة لاحتياجها البالغ لتعزيز البنية التحتية ومستوى الخدمات في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى